لا تتأثر حقوقك بأي شكل من الأشكال
فنحن نخدم مجموعة من أكثر من 400 ألف عضو مؤمّن ومستفيد. بصفتك عضوًا مؤمّنًا، أنت مؤهل للحصول على الخدمات والحلول التي تم تصميمها لتزويدك بخدمات رعاية صحية استثنائية وفقًا لأعلى المعايير.
• تفرض السياسات الداخلية الخاصة بالشركة مؤشر رئيسي للأداء KPI لجميع المهمات التابعة لإدارة المطالبات الطبية خلال الفترة الزمنية اللازمة
• نؤمن بوجوب تعزيز علاقتنا مع العملاء على أسس فعّالة ومتينة من بينها التواصل الهاتفي مع خدمة العملاء، أو من خلال الطبيق أو الموقع الإلكتروني
• تتسم خدماتنا بالسرية والنزاهة والموضوعية، إذ يتم التعامل مع كل الحالات بخصوصية تامة ولا يتم الكشف عنها لأطراف ثالثة من دون الحصول على موافقة الطرف المعني
• نؤمن بوجوب تعزيز علاقتنا مع العملاء على أسس فعّالة ومتينة من بينها التواصل الهاتفي مع خدمة العملاء، أو من خلال الطبيق أو الموقع الإلكتروني
• تتسم خدماتنا بالسرية والنزاهة والموضوعية، إذ يتم التعامل مع كل الحالات بخصوصية تامة ولا يتم الكشف عنها لأطراف ثالثة من دون الحصول على موافقة الطرف المعني

نرحب دائمًا بتعليقاتك ونحن على استعداد لتقديم خدمة أفضل لك في كل مرة.
يرجى مشاركة تجربتك عن طريق ملء نموذج الملاحظات أو مشاركة قصة حالتك.
أعطنا تقييمك